تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة راح انألفها كلنا ... يلا كلكم دشوا وكملوا القصة

التيس الجريح
04-14-2003, 04:54 PM
هذي لعبه وهي ان نكتم جزء بسيط من قصه احنا مانعرف نهايتها ونكون كلنا قاعدين نكتب حتى لو سطر والي بعدنا يكمل عن الي قبله مثلا اكتب

كانواكراعين نملة و عوافي قاعدين يسولفون
بعدين اي الي بعدي ويكمل مثلا ويا المنسي وقال لهم انه يبي يسوي مباراة بين الشباب والبنات ووافقنو وهاكذا فهمتوا هذي اللعبه انا شفتها في منتدى واعجبتني يلا عاد كل واحد يكتب شويه ومافي تحيز اوكيك ابدائها

اهيا نفس المثال ان كانوا كراعين نملة وعوافي قاعدين يسولفون ويا المنسي وقال انه يبي يسوي مباراة كره قدم بين البنات والشباب واهم وافقوا يلا بدون تحيز

كراعين نملة
04-14-2003, 10:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه اوووو طلعت انا شييي اسمي موجووووود CoOL هههههههههههه

يالله انا ما بكمل القصه الحييين عقب ما يكتبووون الاعضااء كلهم ...بعدييييين بكتب هع هع هع

ع العمووووووم مشكووووووووور اخووووووي اوي اوي على الموضوع اللؤطه ده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:fn :fn :fn :fn

عنووني
04-15-2003, 12:39 PM
و جااااااااااااااان يشق البوووووووز ؟؟ المنسي طبعا؟؟؟

و الحين اكل قاااعد يدرب؟؟ و عنووني المدربه مالتهم؟؟؟ لووووووووول؟؟

ميوده العصا؟؟؟ خخخخخخخخ؟؟؟؟ العصا لمن عصاا؟؟:mad:

و جاااان :mad: تضرب المنسي؟؟؟ عرااااااسه؟؟ و يقوول اخخخخخ؟؟؟

:confused:

:fn :fn

يلا كملووووووووا

خبلة الفريج
04-15-2003, 04:06 PM
جاااااااااان يتعور المنسي:confused:

ويا المنقذ اللي هو أنا وعنووني وخذيناه المستشفى وقالوا لازم يرقد في المستشفى:fn يومين عشان المنتدى يرتااااااااح شوي ههههههههه والله والله اسولف ;)

يلا اللي بعدي يكمل:confused:

س
ل
م
ل
م

:ha :ha :ha :ha

خبلة:fr الفريج

عنووني
04-15-2003, 04:14 PM
ويا راسج العود؟؟ لا تفولين عالمنسي؟؟؟ هذا اخوونا الغالي؟؟؟ اتعور و طاح فالمشفى بعد؟؟؟

:p :D

و جااااااااان انشع المنسي من شعره؟؟ و اصرخ فاذنه؟؟ و اقوول؟؟

قووووووووووووووووووووووووم نشششششششششش؟؟؟

و يقوووم حلييييييييله؟؟ و يكمل المباراة ؟؟ :p

:fr و جذا يمشي ؟؟؟ و حليله ؟؟

عوافي
04-15-2003, 04:35 PM
و جااااااااااااااااااان يفتر راسه المنسي من صرخة عنوني في اذنه و ييييي و حيد الدرب مسكين زايغ على ربيعه و يغيض على المدربه عنوني و تيب عنوني العصا بدون اي مقدمات و تضرب وحيدوووو على راسه بعد و ايي انا و اقول حق المدربه عنوني و ارمسها و انا خلاص ميته من الزيغه عن تسويبي مثل ما سوتبهم استاذه عنوني أأأأأأأأأأأأأ
و

http://angelwinks.webby.com/images/animated/animated225.gif هههههههههههههههههههه

كملووووو

مشكور اخويه التيس الجريح على هالموضوع حلو صراحه
تسلم ايدك

التيس الجريح
04-15-2003, 04:56 PM
مشكووووورين اخواني على ردودكم ...

وكان ايييي التيس الجريح وينطح عنوني وعوافي بقرونه ..مساكين طاحوا قي المستشفى اسبوع ...

ها ترا وحدة بوحدة انتوا طحتوا بالشباب وانا الحين بطيح فيكم انتوا البنات..