تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ بشو تفكر أول ما تحط راسك عالمخده النااعمه ششششششش~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

CraZy_HearT
08-04-2005, 02:03 AM
http://www.w6w.net/upload/03-08-2005/w6w_20050803165933bbd903d4.GIF

http://www.w6w.net/upload/03-08-2005/w6w_2005080317003943285a8b.gif

[B]شو تتذكر لو حطيت راسك على المخده ؟

[align=center][font=Courier New]نهار طويل وشغل ممل طوال اليوم , من الصبح لين الظهر كد وتعب طلبا للرزق ولقمة الحلال ((والله يعطيييهم الصحه والعافيه وطوووولت العمر إن شاااااااء الله)) .
.

فالبعض قبل أن ينام يقرأ كمن سطر من كتاب أو جريدة ((عسب يجثر من الإنفورميشين إللي في راسه)). . .

.
.
والبعض منهم يقرأ آيات من كتاب الله ويذكر الله الى ان تغفي عينه(( شي طيب والله))

.
.

والآخر يفكر ويخطط للمستقبل وشو بيسوي يوم بيقوم الصبح (( يمكن بعد يجهز حق الضرابه ولا تحدي)) . . .

.
.
والبعض يفكر في يومه جيف كان ويراجع حساباته (( ياريت وماياريت خله الله كريم يشفي الجرح الأليم))..

.
.

ويمكن نسمع عن ناااس يناموون وهم يستمعون لكاسيت أو إذاعات أخبار (( الله يرحم الملك فهد إن شاااء الله ويجمعه ويااا الأبرار في جناات النعيم وبابا زاايد بعد فديييته والله آآآآآآمييييييين)). . .

.
.

وبعضهم ياااويلي منهم إللي يذوب في حبيبته أو حبيبها وماذا قالت أوقال لها وشو بيقول أو بتقول شو بيجوفون بعض ((الله يلهم قلوبهم الصبر والسلوان بس)) . .

.
.

وإللي تفكر ويفكر بشريك المستقبل مب حرام.... حلال (( الله يسهل علييكم إن شااء الله وتعيشون بثبات نبات وتخلفون صبيان وبنااات بس تعطوني واحد أو وحده من عياالكم شششششش))

.
.

وإللي يفكرون بناس غالين عقلوبهم فااارقواا الدنيا وهموهها (( الله يرحم أخوي ويدي إن شااء الله يسكنهم فيسح جناااته وكل المسلمين والمسلماات والمؤمنين والمؤمناات ياااارب قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييين))

.
.

ومنهم ينامون على التلفزيوووون وأفلام الأكشن أو الرومانسيه ويمكن أفلام الرعب بعد (( كووووووووول أي لايك إت )). . .

.
.

والبعض تدمع عيونهم على هموهم ومآسيهم فنلقاهم يتجلبون يمين ويسااار شرده أو حل مؤقت حق مشااكلهم (( ربي إن شااء الله ما بينسااااهم ومن السعاده جريب بيعطيييهم آآآآآمييييين بس الصبر الصبر يمدحونه )). . .

.
.
.

وفي منهم يفكرون بالمنتدى وبالردود إللي بتيهم فمواضيعم أو يفكر بإنه محد عاطنه فيس ويدور منتدى ثاني (( منقوده هالرمسه أوجي)) أو ميي بي يفكر إنه يغير التوقيع شششششششش...
.
.
.
ومنهم شرات ما يقول المثل :

( لا ناقتي ولا جملي ) متى ما بغوا ينامون حطوا رويهم على المخده وغرقوا بالأحلام على طووول (( والله كشخه جي زين جان زين نحن شراتهم )). . .

والألحين بجا السؤال لكم ونتريااا إجاباتكم حبايبي شششششش . . . .

.
.
.
.
بإنتظــــــــــار ردودكـــــــــم
.
.
.
.
ملحوظه: الموضووووع منقول... بس عدلت فيه وزت رمسه من عندي تستستستتستس كيييفييي...
.
.
.
.
.
حيااااااكم
http://www.w6w.net/upload/03-08-2005/w6w_2005080317003943285a8b.gif

نسيمoالبنفسج
08-04-2005, 02:21 PM

انا الصراحه من هذا النوع ... واحيانا على التلفزيون ... حالات يعني .خخخخخخخخخخخخ

القناص
08-05-2005, 02:26 PM
والبعض يفكر في يومه جيف كان ويراجع حساباته (( ياريت وماياريت خله الله كريم يشفي الجرح الأليم))..

أنا من هالنوووووووووووووع **77**

وشكرا على المشاركة إختي

لـــحن الطيـر
08-05-2005, 03:38 PM
والآخر يفكر ويخطط للمستقبل وشو بيسوي يوم بيقوم الصبح (( يمكن بعد يجهز حق الضرابه ولا تحدي)) . .
ساعات من هالنوع او من هالنوع
.والبعض يفكر في يومه جيف كان ويراجع حساباته (( ياريت وماياريت خله الله كريم يشفي الجرح الأليم))..

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا ع موضووووووووووعك

CraZy_HearT
08-05-2005, 07:22 PM
يعيييين اليميييع إن شااء الله

وثااانكيووو على المرور والمتااابعه

ربي يعطيييكم الصحه والعاافيه وطولة العمر إن شااء الله

الشاحوف
08-05-2005, 09:25 PM
انا عني اعد لين ما اعيز بعدين انا واذا كنت هلكان علطول اخمد

CraZy_HearT
08-11-2005, 03:37 AM
تعد شووو

يتراوالك الهوش والبوش

ششششششش

إني ويي ثاانكيووو

Eve
08-11-2005, 10:58 AM
انا كوكتيل هذا :

فالبعض قبل أن ينام يقرأ كمن سطر من كتاب أو جريدة ((عسب يجثر من الإنفورميشين إللي في راسه)). . .

.
.

.
.

والآخر يفكر ويخطط للمستقبل وشو بيسوي يوم بيقوم الصبح (( يمكن بعد يجهز حق الضرابه ولا تحدي)) . . .
.
.
.
.
.
.

والبعض تدمع عيونهم على هموهم ومآسيهم فنلقاهم يتجلبون يمين ويسااار شرده أو حل مؤقت حق مشااكلهم (( ربي إن شااء الله ما بينسااااهم ومن السعاده جريب بيعطيييهم آآآآآمييييين بس الصبر الصبر يمدحونه )). . .

و يسلمووو ع الموضوع .. ^__^

‏كيريزي مون
08-11-2005, 02:46 PM
انا اول مااحط راسي على المخده افكر بكل شي وايلس اصيح لاني هالفتره ماروم ارقد خير شرررر ... وخاصتن افكر اذا بنش باجر والا لا اذا بشووفكم والا لا **38**

عذب المعاني
08-11-2005, 03:11 PM
انا من النــــــــــــوووع

اللي يفكر باللي سويتــــــه طوول اليــــــوم

نجم سهيل
08-11-2005, 06:58 PM
اما عني انا يوم احط راسي بالمخده لاحد يكلمني خخخخخخخخخ

انام نومه عن عشر ريايل خخخخخخ

و في شي احلا عن الرقاد ؟؟ خخخخخخ

6oOoOo6
08-11-2005, 09:48 PM
نجوم مرتاح .. مشالله ..
انشااااااااالله دوم

نجم سهيل
08-12-2005, 06:22 AM
الحمد لله انا و الارقاد طبج خخخخخ ما نتفارق خخخخخخ

CraZy_HearT
08-12-2005, 11:28 AM
وإن شاااء الله دوووم نوت يووووم لووووول وييييو

حيااك الله كل يووم تعال أوجي

وثاانكيووو

الخاطف
08-12-2005, 11:35 AM

انا يمكن مثل هاي

مادري والله

سي ال