تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت محششين .. مع القنـــــاص

القناص
06-22-2005, 03:20 PM
فيه اثنين محششين مسافرين وفيه بعير على الخط الراكب يقول للسواق تشوف البعير قال السواق اشوفه المهم صدموا البعير ودخلو المستشفى بعد يومين سال الراكب السواق ماقلتلك تشوف البعير؟قال السواق نسيت احسبك انت الي تسوق

..........................

محشش راح البقالة قال للبياع عندك سكر قال البياع ايوة قال المشتري الله يشفيك

.........................

محشش قاعد يكتب رساله سأله الطبيب لمين تكتب هالرساله قال المحشش أكتبها لنفسي ..قال الطبيب وش تقول فيها؟ قال المحشش : صاحي إنت كيف أبعرف وهي مابعد وصلتني...؟!

مرة أعمى ومحشش فتحوا محل طعمية وقال الأعمى أنا اللي ح أقلي الطعمية وجلس الأعمى على الصاج وكل ما يحط الطعمية تطيح برة الصاج والمحشش من وراه يقول....تششششششش

........................

واحد محشش أول مرة يروح للبر ، وصاه زميله يجيب معه شاهي، جاب معه زمزميتين واحده مليانة والثانية فاضية، يوم جلسو قال زميله وش هذي الترامس ، قال هذى وحده مليانة للي يبي يشرب شاهي، ووحده فاضية للي ما يبي يشرب .

فية ثنين محششين منسدحين ويناظرون للقمر الاول يقول قمر والثاني يقول شمس قالوا نسال اول واحد يمر شوى مر واحد محشش مثلهم سالوة قال اسف ماني من اهل الديرة

..........................

محشش فوق عماره طويله طل من فوق وشاف واحد من فوق طبعا صغير ونزل وفي كل دور يطل على الرجال ويشوفه يكبر في الاخير وصل عند الرجال وشافه كبير سلم عليه قاله الرجال تعرفني رد عليه وقال من يومك صغير

...........................

واحد محشش بيوقف تاكسي بسأل السواق ، تاخد مني كام وتروح فين ، تركه السواق شافه محشش ، وقف تاكسي تاني وسأل نفس السؤال تركه السائق الثاني ، الثالث كان محشش مثله فقاله هات اللي تجيبه وانزل هنا

............................

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النمله الي على الجدار رد الثاني وقال انا اشوووووف النمله بس وين الجدار

.............................

محشش يسوق لموزين ركب معه واحد قال له:"الله يخليك نادي الشباب" قال له:"وانت مالك لسان تناديهم".

...............................

واحد محشش اتصل على ناس قال : هذا بيت سعد؟ قالوا لا .. .قال لهم : اجل ليش تردون

في واحد محشش صحي من النوم عطشاااااااااااان راح فتح الثلاجه شاف الجلي يهتز قاله لا تخاف انا ابغى اشرب مويه <<<< حيييلوة **22**

محشش راح عزا سأله اللي بجنبه عزيت؟ قال لا عالديزل

فية اثنين محششين قال الأول للثاني تعرف كيف تصيد أرنب قال الثاني لا . قال الأول: تنسدح على الأرض وتقلد صوت الجزرة

................................

ثنيين محششين واحد يسأل الثاني ,شالفرق بين البطة والوزة قال : الوزه هي اصلها بطة لكن وزها إبليس

محشش حط على السيارة برقع لييييييييييييش علشانها بأسم أمه .

حشاش ضيع 100ريال في الضلما راح يدورلها تحت عامود النور

فيه واحد محشش كان يسوق السيارة وقف عند نقطة تفتيش قال له العسكري : لو سمحت اوراق السيارة ...... قال المحشش : أي حشيش اللي تتكلم عنه

أخوكم
القناص :)

نسيمoالبنفسج
06-22-2005, 03:23 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلم القناص على النكت الحلوه وهاذي اكثر وحده عجبتني..
في واحد محشش صحي من النوم عطشاااااااااااان راح فتح الثلاجه شاف الجلي يهتز قاله لا تخاف انا ابغى اشرب مويه <<<< حيييلوة

القناص
06-22-2005, 03:24 PM
هلا نسوووووم

أنا بعد عجبتني أكثر شي

يسلموا على المرور والإسعاف خخخخخخخخ

كل يوم تعالي

شحية رااااك
06-22-2005, 03:25 PM
محشش راح البقالة قال للبياع عندك سكر قال البياع ايوة قال المشتري الله يشفيك

محشش قاعد يكتب رساله سأله الطبيب لمين تكتب هالرساله قال المحشش أكتبها لنفسي ..قال الطبيب وش تقول فيها؟ قال المحشش : صاحي إنت كيف أبعرف وهي مابعد وصلتني...؟!

فية ثنين محششين منسدحين ويناظرون للقمر الاول يقول قمر والثاني يقول شمس قالوا نسال اول واحد يمر شوى مر واحد محشش مثلهم سالوة قال اسف ماني من اهل الديرة

احـــــــلى ثلاث عجبوني

مشكــــــــــــــــور القنـــــــــــــاص على النكـــــــــــــت الحلــــــــــــوة و تســـلم

uaeson
06-22-2005, 03:31 PM
في واحد محشش صحي من النوم عطشاااااااااااان راح فتح الثلاجه شاف الجلي يهتز قاله لا تخاف انا ابغى اشرب مويه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

القناص
06-22-2005, 03:31 PM
شحية حتى النخاع

الله يسلمج إختي .. وأشكرج على الرد ^_^

نسيمoالبنفسج
06-22-2005, 03:32 PM
اولد الامارات تحمل ترا الضحك وايد مب زين .........×خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

القناص
06-22-2005, 03:32 PM
uaeson

هلا حبيبي إن شاء الله دووووووووم مستانس حبووووووووووووب

شكرا لك على الرد

القناص
06-22-2005, 03:33 PM
نسووووووووووووم

خخخخخخخخخخخخخخخ خلينا نضحك ونستانس خخخخخخخخخخخخخ

نسيمoالبنفسج
06-22-2005, 03:37 PM
لا والله عساها دوم الوناسه في منتدانا ... بس في طار وابغي اخذه من ولد الامارات
علشان جي أغصص فيه ...........خخخخخخخخخخخخخخخخ سووووووووري

القناص
06-22-2005, 03:59 PM
دونت ووري خيتووو

وشكرا لج مرة ثانية

كل يوم تعالي

ابتسامه الحب
06-22-2005, 05:11 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخ
خخخخخ

على قولت كروزه زحكتنييييييييي

**45**

مروان السيد
06-22-2005, 05:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووور يالغالي

والله إنه كل نكته أحلى عن الثانية (-_+)

القناص
06-22-2005, 06:04 PM
إبتسامة الحب

مشكورة إختي على الرد

القناص
06-22-2005, 06:04 PM
مروان السيد

تسلم حبوووووووووووووب على الرد .. ^_^

: ام كشه :
06-23-2005, 12:50 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوور اخوي قناااااااااااااااص

كليوباترا
06-23-2005, 04:27 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

مرة أعمى ومحشش فتحوا محل طعمية وقال الأعمى أنا اللي ح أقلي الطعمية وجلس الأعمى على الصاج وكل ما يحط الطعمية تطيح برة الصاج والمحشش من وراه يقول....تششششششش

محشش يسوق لموزين ركب معه واحد قال له:"الله يخليك نادي الشباب" قال له:"وانت مالك لسان تناديهم".

أكثر شي عيبوني ....خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووووو قنص نص ....

حزن راك
06-23-2005, 08:30 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

قريت الي في البيت كلهم تقريبا .

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

القناص
06-23-2005, 10:37 AM
بسوووووووووم

حزوووووووووووووون

مشكورات على الرد ^_^

ŮпяёаСђαβζє
06-24-2005, 08:05 PM
حلوة النكت ... تسلم أخوي القناص

نجم سهيل