المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه الشله الصاله


الخاطف
01-14-2005, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبدا القصه بدون مقدمات لانها شامله
كانت الشله الصالحه في الاجازه يفكرون وين يسيرون طبعا اعضاء الشله عوافي وطوووط وليتني طفله وسندريلا وروح راس الخيمه و الام الواقع وفيرست ليدي والباجين المهم يفكرون وين بيسيرون قالت عوافي نسير عوافي محد وافق وسندريلا متحف راس الخيمه محد عطاها سالفه وروح راس الخيمه قالت كل واحد يروح بروحه محد عطاها سالفه طووووط قالت نروح طوووووط النادي عيبتها السالفه محد موافق اخر شي يت فكره عند ام الحلول فيرست ليدي قالت المزرعه قالو يا سلام بس اي مزرعه محد عنده مزرعه
قالت فيرست عند طووووط مزرعه المهم اتفقو وجهزو اغراض السيره وجهزو عمارهم وقالو كيف بيسيرون وعلى طول جاوبتهم فيرست ليدي انا عندي الحل شحفان القطو ونادوه وركبو ودلوه المزرعه والمهم وووصلو ام الحلول ما قالتلهم شو المتاعب اهناك المهم نزلو ودخلو المزرعه المزرعه فيها سبلان السبلان شافو سندريلا لابسه نعال حلو يلمع اعرفون السبلان لازم يتلاعبون ويا عند سندريلا سندريلا مصرطه مسكينه وماتعرف شو تسوي فيرست ليدي قالتلها لا تعصبين فيهم خليهم على كيفهم والمهم ويا سبال صغير اتعلق في سندريلا وسندريلا خافت وصرخت والسبلان خافو على ولدهم وكلهم متيمعين عليها يبقون يذبحونها وفيرست ليدي بسرعه تنادي حارس المزرعه وايي المنسي بسرعه ويشردون السبلام يخافون من المنسي المهم ودخلو يحطون في المزرعه يشوفون الزرع والنخيل والمظهر الحلو وقالو بيسيرون عند الاقفاص بيشوفون الحيوانات الحلوه المهم سارو عند الحمام وشافو الحمام وكيف اشكالهم عجيبه المهم ودخلو منطقه محروسه من منو جلب بوليسي من الكبار منو دخلته اليوعانه طوووووووط المهم ماتدري وحليها شاله البن اب وددشه المنطقه وهيه تقول اهنه مافي حيوانات تشوف قفص عود بس ماتشوف شو داخله والقت نظره ولا تشوف خشم طويل ولون الجلب يحوف شكله واسنان يعني العضه بتروحون فيها المهم طوووووووووط عقت البن اب من الخوف وتشرد الجلب عصب ليش تدخلون المنطقه مالي المهم ووراها ملاحقات طووووط بشنطه بنعال تفلعه ماتعرف شو تسوي ووراها ونست تغفل القفص ويطلع ورا الشله ل وتشوفون شكلهن ههههه ماصورتهم ولا كنت بروايكم كيف يركضون من الخوف المهم وينادون المنسي المنسي كان مشغول ويدخل حارس الحيوانات الاحتياطي قناص ويزخ الجلب ويهدي من اعصابه ويدخله بكل هدوء القفص ويقفل القفص يالس يقول حق الشله ماما مافي يدخل منه منو في جلب مشكل زين ماما ويروح ابو الهنود وبعدين سارو قفص كبير تقولون حلبه مصارعه من الكبار انزين وتدخلها ليتني طفله وعوافي الام الواقع يحوطون فيها مالقون غير كم قفص المشكله الاذكياء يدخلون بدون مايشوفون شو الحيوان اله داخل القفص الحينه لو اسد ش وبيسون المهم دشو ويشوفون ثور صغير حليو توه مولود المهم اذكياء ما يفكرون يعني اذا لقو ثور شوبيكون هذى القفص الكبير قفص ثيران المهم مافكرو يلسو يلاعبونه ويطلع الابو ويشوفهم
ويعصب ويدخل عليهم ويخلفون ويتراكضون كان بيرفس عوافي رفسه ماتبقي غيرها بس بل وقت الناسب قفلت الباب وتقول توبه ادخل الاقفاص مره ثانيه المهم ويسيرون بياكلون فيرست ليدي يالسه مرتاحه والشله معصبين شويه بياكلونها عرضو حياتهم للخطر بسبت فكرتها الحلوه المهم يايين وهم مقلوبين فوق تحت المهم دخلو عليها ربطوها بحبل وكلو وارتاحو وخلصو ما خلو شي حق فيرست ليدي وفيرست ليدي دخليكم خلوني ماسويت شي وهم معصبين يشوفونها بنضره غصب هم يبقون يذبحونها ههه مسكينه ونادو شحفان قالو بيردون البيت اهون وركبو فيرست ليدي وهيه مربوطه والشله الصالحه استوت الفاسده المهم رادين البيت حالتهم حاله وفيرست ليدي تمت يوم كامل مربوطه علشان هذي الفكره الحلوه هههههههه مسكينه متعذبه شحفان يضحك عليها المهم وهكذى ردو البيت والنهايه الجميله وهم معصبين
وهكذى يا ابنائي اتحملو تاخذون اي فكره بدون ما تدرسونها زين مازين وتعدو نالعده لها و
مع تحيات
المؤلف
كيل
(سوري غيرت القصه القديمه كانت القصه بتخلص الظهر بس في غلط مطبعي في القصه واسف على التاخير )
شكرا

الحـــــب
01-14-2005, 11:54 PM
ههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

الصراااااااااااااحهى انته مبدع القصص
رووووووعه

تسلم حبووووووووووووب ع القصه

الخاطف
01-14-2005, 11:58 PM
الحمدالله المهم تعجبكم ننتريا ردورد الباقين بيذبحوني الحينه

القناص
01-15-2005, 12:02 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيك العافية أخوي كيل

قصصك حلوة .. ومسموووووووح الغالي

خذ راحتك

الخاطف
01-15-2005, 12:37 AM
مشكور اخوي
بس اهم شي تستانسون القصص تسير وتي
شكرا

القناص
01-15-2005, 04:16 PM
:) ................... ماقصرت والله

الخاطف
01-15-2005, 04:19 PM
انزين شباب وين الباجين محد رد ؟

القناص
01-15-2005, 04:34 PM
القناص موجود خخخخخخخخخخخخخخخ ولا يهمك

الخاطف
01-15-2005, 04:41 PM
ههههه الصراحه ماتقصر يا ديلبيرو

القناص
01-15-2005, 04:44 PM
تسلم والله .. حاضرين للطيبين

الخاطف
01-15-2005, 05:35 PM
محد طيب غيرك

6oOoOo6
01-16-2005, 01:14 AM
وافديتــــــــــــــــــني انا ...
انته شدراك اني احب لبن اب خخخخخخ
يالمجرم كله ميوعني حرام عليك ..ولو مره خليني شبعانه خخخخخخخ
ع العموم تسلملنا اخويه الصغنن ع القصه الحلوه

والسمووووحه

الخاطف
01-16-2005, 01:25 AM
ههه ما ادري الفكرة يت في بالي حطيتها
شكر ا على المرور