الخاطف
01-11-2005, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسم : طووووووووط
العمرغير معروف
المكان راس الخيمه (مكان الدكاكين ووالكفتيريا)
نبدال القصه
كانت طوووووط بعد ماخلصة المدارس راده البيت وهيه غرحانه مول ودخلت البيت قلت وقالت حق الخادمه سويلي غدا دياي ويا صلطة الروب وهيه ميته من الفرح اتصلت عليها اربيعتها قالتها اطلعي برع يالله بنطلع ياي بتقولها اتري بتغدى وسكرت في ويها قالت شو اسوي مب مشكله بتغدى برع ولبست العباه وطلعت واربيعتها تترياهاه برع بسياره عجيبه استوت بودبه من الكبار احمر موديل 1948 مزود
المهم وركبت شو تسوي وقالت وين تبقين تسيرين قالت مكان يشبع فرحت طوووط قالت انزين يالله انا يوعانه ومشوو وسارو المزرعه نزلو قالت طوووط اكيد بناكل اكل صح اقل شي برياني دياي المهم دشت المزرعه واول مادخلت لقت جلب صغير جاي صوبها وهيه تخاف من الجلاب مسكينه وتركض اربيعتها تقولللا لا تركضين وهيه من الخوف تركض والجلب يتحسبها تلعب وياها ويركض وراها والملاحقات جاريه وشوه وطووط حتى ماشافت وراها من الزوقه دشت القفص ماانتهت من الزوقه دشت القفص وقفلت الباب وحالتها لله وتسمع صوت وراها موووووو وتشوف هاكي الثور الاسود ياي صوبها من الزوقه ماعرفت شوتسوي فتحت الباب وردت قفلت وترد تفتحه وتشرد وخلت الباب مفتوح الذكيه الحينه 2 وراها الجلب والثور وهيه تراكض مسكينه مغامرات في العزبه عندها وجان اييون الهنود مال المزرعه ويمسكون الثور قبل لا يشوتها برع والجلب وراها وراها انا ماادري انها ركيضه هاكثر المهم ماخلصنا الجلب وراها وراها لين مادخلت داخل الصندقه واربيتها شويه بتموت من الضحك عليها وطووط تقولها ماعليه ماعليه والمشكله هيه طوووط كانت يوعانه نست انها كانت يوعانه تقول لو تميت في البيت وتغديت دياي ويا الصلطه مال الروب مب احسن المهم دشو قالت طووط انا يوعانه وقلت حق الطباخ سولنا غدى اوكى وطووط فرحت وتمت تشوف التيلفزيون وهيه داخل الصندقه الكبيره لين ما وصل الغدى وهيه فرحت يسوعانه ميته من اليوم بعد المغامرات المهم يلسو الغدى وفتحت الصحن الاول شافت بيض وياه بيض بط خفيف قالت مب مشكله يمكن العيش في الصحن الثاني صلطه مب مقطعه وعليها فلفل اسود المهم شو تسوي فقيره كلت من اليوع تشوف اربيعتها تاكل ماشي احسن منها قالت طووط اكيد في حليب قالتاه سوولي حليب طازج قالت اربيعتها من عيوني سرت يابتلها البقره وتفج عيونها طوووط قلت حليب مب بقره قالت تعالي بنحلبها ياسلام على حليب هذي البقره وجان طوط يغمى عليها وياخذنوها ويودونها المستشفى مسكينه ويوم وصول المستشفى وهيه بعدها يوعانه ماكلت شي وبعدين وهيه بعد ما قامت شافت عمرها في المستشفى مت وعت هيه الساعه خمس العصر بعد ماخلصو الغدى بساعتين وهيه ميته يوع قالت حق الممرضه انا يوعانه قالتها ايوه سارت يابتلها ابرع طويله من الكباره مال البقر المهم علشان ينومونها يتحسبونها اتخبلت
المهم عطوها الابره ورقدت وبعد ما قامت وقت العشاء هيه قالت الحمدالله الحينه بكل وتدخل عليها اربيتعها وهيه يايبه الاكل يعني العشاء ويالسه تاكل من بعيد وطوووط مستحيه تقولها ابغي ااكل اربيعهتا متحسبتنها ماكله وطووط فاجه حلجها مسكينه ماتعرغ شوبتسوي وهيه يوعانه متخلبه قالت حق اربيعتها وصليني البيت خليني اكل وطلعت من المستشفى شرده المهم ووصلو البيت وقالت حق اربيتها ما ابغي اشوفج الا بعد اسبوع واربيعتها ماتعرف شو السالفه المهم دخلت داخل وطلبت من المطعم الاكل وتتريا نص ساعه وهيه تطالع من الجامه وتطالع برع وتشوفه ياي في الطريق وال مره تشوف الا الدراجه انقلبت وراح الاكل والدموع الحينه عن طووط اربع اربع وحلييها متعقده من الاكل ورقدت هذيك الساعه وهيه شاربه ماي ماكله نص خبزه بدون شي خبز رقاق وهذي هيه قصة طووط يا ابنائي
مع تحيات
المؤلف
كيل
الاسم : طووووووووط
العمرغير معروف
المكان راس الخيمه (مكان الدكاكين ووالكفتيريا)
نبدال القصه
كانت طوووووط بعد ماخلصة المدارس راده البيت وهيه غرحانه مول ودخلت البيت قلت وقالت حق الخادمه سويلي غدا دياي ويا صلطة الروب وهيه ميته من الفرح اتصلت عليها اربيعتها قالتها اطلعي برع يالله بنطلع ياي بتقولها اتري بتغدى وسكرت في ويها قالت شو اسوي مب مشكله بتغدى برع ولبست العباه وطلعت واربيعتها تترياهاه برع بسياره عجيبه استوت بودبه من الكبار احمر موديل 1948 مزود
المهم وركبت شو تسوي وقالت وين تبقين تسيرين قالت مكان يشبع فرحت طوووط قالت انزين يالله انا يوعانه ومشوو وسارو المزرعه نزلو قالت طوووط اكيد بناكل اكل صح اقل شي برياني دياي المهم دشت المزرعه واول مادخلت لقت جلب صغير جاي صوبها وهيه تخاف من الجلاب مسكينه وتركض اربيعتها تقولللا لا تركضين وهيه من الخوف تركض والجلب يتحسبها تلعب وياها ويركض وراها والملاحقات جاريه وشوه وطووط حتى ماشافت وراها من الزوقه دشت القفص ماانتهت من الزوقه دشت القفص وقفلت الباب وحالتها لله وتسمع صوت وراها موووووو وتشوف هاكي الثور الاسود ياي صوبها من الزوقه ماعرفت شوتسوي فتحت الباب وردت قفلت وترد تفتحه وتشرد وخلت الباب مفتوح الذكيه الحينه 2 وراها الجلب والثور وهيه تراكض مسكينه مغامرات في العزبه عندها وجان اييون الهنود مال المزرعه ويمسكون الثور قبل لا يشوتها برع والجلب وراها وراها انا ماادري انها ركيضه هاكثر المهم ماخلصنا الجلب وراها وراها لين مادخلت داخل الصندقه واربيتها شويه بتموت من الضحك عليها وطووط تقولها ماعليه ماعليه والمشكله هيه طوووط كانت يوعانه نست انها كانت يوعانه تقول لو تميت في البيت وتغديت دياي ويا الصلطه مال الروب مب احسن المهم دشو قالت طووط انا يوعانه وقلت حق الطباخ سولنا غدى اوكى وطووط فرحت وتمت تشوف التيلفزيون وهيه داخل الصندقه الكبيره لين ما وصل الغدى وهيه فرحت يسوعانه ميته من اليوم بعد المغامرات المهم يلسو الغدى وفتحت الصحن الاول شافت بيض وياه بيض بط خفيف قالت مب مشكله يمكن العيش في الصحن الثاني صلطه مب مقطعه وعليها فلفل اسود المهم شو تسوي فقيره كلت من اليوع تشوف اربيعتها تاكل ماشي احسن منها قالت طووط اكيد في حليب قالتاه سوولي حليب طازج قالت اربيعتها من عيوني سرت يابتلها البقره وتفج عيونها طوووط قلت حليب مب بقره قالت تعالي بنحلبها ياسلام على حليب هذي البقره وجان طوط يغمى عليها وياخذنوها ويودونها المستشفى مسكينه ويوم وصول المستشفى وهيه بعدها يوعانه ماكلت شي وبعدين وهيه بعد ما قامت شافت عمرها في المستشفى مت وعت هيه الساعه خمس العصر بعد ماخلصو الغدى بساعتين وهيه ميته يوع قالت حق الممرضه انا يوعانه قالتها ايوه سارت يابتلها ابرع طويله من الكباره مال البقر المهم علشان ينومونها يتحسبونها اتخبلت
المهم عطوها الابره ورقدت وبعد ما قامت وقت العشاء هيه قالت الحمدالله الحينه بكل وتدخل عليها اربيتعها وهيه يايبه الاكل يعني العشاء ويالسه تاكل من بعيد وطوووط مستحيه تقولها ابغي ااكل اربيعهتا متحسبتنها ماكله وطووط فاجه حلجها مسكينه ماتعرغ شوبتسوي وهيه يوعانه متخلبه قالت حق اربيعتها وصليني البيت خليني اكل وطلعت من المستشفى شرده المهم ووصلو البيت وقالت حق اربيتها ما ابغي اشوفج الا بعد اسبوع واربيعتها ماتعرف شو السالفه المهم دخلت داخل وطلبت من المطعم الاكل وتتريا نص ساعه وهيه تطالع من الجامه وتطالع برع وتشوفه ياي في الطريق وال مره تشوف الا الدراجه انقلبت وراح الاكل والدموع الحينه عن طووط اربع اربع وحلييها متعقده من الاكل ورقدت هذيك الساعه وهيه شاربه ماي ماكله نص خبزه بدون شي خبز رقاق وهذي هيه قصة طووط يا ابنائي
مع تحيات
المؤلف
كيل