المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه كريزي مون

الخاطف
01-10-2005, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسم كريزي مون
المكان : نادي الامارات في راس الخيمه

نبدا القصه
كانت كريزي مون يالسه في بيتها تشجع فريق العين والوحده وهيه كانت تشجع العين ومره يابو القول الاول وتفرح بس للاسف شكتوها بهدفين مسكينه ويلست تصيح الفقيره وهيه يالسه تاكل الفشار ووصلت اربيعتها من النادي وهيه بسياره وبرع بيت كريزي وتدق الهرن بقوه وكريزي تصيح بعدها ومره وحده تسمع الهرن وتقص وماتعرف شو بتسوي وكان في ايدها ملح ومايي ماعرفت شو تشرب شربت الملح مسكينه من الزوقه وتدخل اربيعتها عليها وتشوفها اتقولون اسمجه محطين عليها ملح باس الناقص يفرونها في الثلاجه وتيب اغلاص الماي وتشربه السمكه قصدي كريزي والمهم يلست كريزي وهيه زعلانه وميت منه الخوف ترتجف جان اتقولها اربيعتها شو السالفه اتقول العين خسرت جان تضحك اربيعتها جان اتقول هذي مبارها قديمه خليني اوديج الحينه في مباره بعد نص ساعه علشان نشوف من يغلب المهم وهم في لادرب سايرين الملعب شافت بايعه الذره وقفو عندها البايعه قالولها 2 واحد بملح والثانيه بملح وحليلها متعقده من الملح بس زيدي ليمون وفلفل المهم ودفعو الحساب وهم سايرين الملعب شافو المباره بدات الاذكياء سار ملعت كره الطائره وبعدين بعد ما دفعو التذاكر دشو والا المباره مال الطائره ويردون على ورا ويسيرون الملعب مال كره القدم وياخذولهم تذكرتين ويدخلون وتوه الفريق مال الوحده داخل والمعلق توه مخلص من اسامي لعيبه العين وبيبدا بل وحده وهم وصلو ويلسون والمذيع يالس يقول : ويدخل الاعب الاعب الخطير قناص ولا عب الوسط المنسي ومدافعهم الخطير كيل ووراهم ويه منو هذى شو ماخذ ووراهم الحارس .... شحفان وجال القطو وجيس فيه بيزات
المهم ويستعد الفريقن للعب وتصفر الحكمه الام الواقع بدايه المباراه ويلعب الاعب الخطير قناص ويعيدي ويعدي ويشوت لاكنه يشلق ويشوت الكره للجمهور وتي على راس كريزي اوه ياسلام هدف وقناص ميود راس يقول شو مسوي ووحليلها كريزي كان تاكل الذره الذره انتطرت من ايدها ويت على ويه اربيعتها وشويه على كم واحد من الاعضاء المهم وييبون كره ثانيه ويلعب فريق العين بمهاجمهم جيمس بوند ويعيد من قناص ويفش كرشه المنسي وينطر كيل وياخذ بيزات شحفان ويشوت وهدف اول هدف يحققه فريق العين ضد الوحده وبعدين يعصب فريق الوحده ويلعب قناص من نص المعلب ويشوت وتي في العارضه ويجلب بل كره ياسلام يسلام وتي وتي وهدف وقول واييب التعادل وكريزي شويه بتاكل ايدها كلها + العباه وتهديها اربيعتها وتاخذ الذره مال اربيعتها وهيه متحمسه للمباراه والمهم ويبدا الشوط الثاني والنتجيه
تعادل 1-1 وبعدين وتصفر الحكمه الام الواقع بدايه الشوط الثاني ويلعب جيمس بوند ويعدي من قناص ويفش كرشة المنسي ولاكنه الدفاع الخطير كيل اوقف جيمس بوند ويمرر الكره للمنسي المنسي نسى وحليله هوه ويا اي فريق والمهم شلق وتي على لاعب فريق العين واحد من الاعضاء طبعا يت على اييده ويحسبها الحكم فاول والحينه المباره في اواخر الدقائق اخر شوته للاعب الخطير قناص شحفان كلا البيزات وكريزي مون تخبلت واربيتعتها تصرطت والمنسي نسى انه يلعب وكيل يالس يقتل الجمهو وتصفر الحكم الام الوقع ويشوت القناص باقوى ماعنده وتي في العارضه وتفرح كريزي مون وتنش وترتد الكره وتي في ويها وتطيح وترتد في القول وهدف اعلنت حكمة المباراه هزيمه العين اما الوحده وهكذى يرجع الابطال قناص والمنسي وكيل الا واحد شحفان مات القطو خذ اريا ل من فلوسه وشرد المهم ونكمل ويرجعون الابطال الي مكان تبديل الملابس وتطلع كريزي مون وهيه ماتشوف الا راسها تحت وريلها فوق ميته قهر من المباراتين
وهكذى هيه قصه كريزي مون مع المباراه
مع تحيات اخوكم
المؤلف
كيل
ملاحظه :( شباب القصه هذي المره مب اوكى بس المهم مشي الحال )
شكرا

ღانتفض قلبيღ
01-11-2005, 01:54 AM
.
.

اثرك ياكيل راعي قصص وتألييييييييف .. اووووووووووووووف عليييييييك ..

هههههههههههههههههاي كيريزييييييييييي مون فديتها خخخخخخخ

تسسسسسسلم ايدك على هاي القصه هع هع الفنااااااانه .. *__^

.
.

لُيٌتُ روٌحيً سابٌقتَه فراقهً ياربٌي
ولاعُشُت فُي دٌنَياٍ اٌبوًيهِ زايــــد رٌحَيليٍ

الخاطف
01-11-2005, 06:13 AM
الحمدالله انها عيبتكم والله خفت تكون مب حلوه علشان فيها مباراه بس زين مشي الحال
شكرا

‏كيريزي مون
01-11-2005, 05:35 PM
اولن هاااااااااااااااااااااااااااااي **4**

وثانيا : يا مسود الويه يا كييييييييييلوه انا الحينه بجثلك خخخخخخخخخخخخخخ**37**

ثالثاا: كششششششششخه بس عندي عتاااااااااااااااااااااااااااب لوووول **47**

اولن انا مااحب المباراه وثانيا امبارحه كنت اشجع الوحدة اصلن كاااااااااك **44**

وبعدين انا مااحب الملح ولا الذره خير شرررررررر وبلييييز لااتيب لي طاري السمج **115** لوووووووووووووول

اني وي بصراحه قصتك عجيييييييييييييييييييييبه مان ههههه بعدين حراام عليك هلكتني وعذبتني اهئ اهئ وربي اني مااستاااااااااااهل ..**38**

وفديتها اربيعتيه وتتطلع منو انزين ؟؟ **18**

وبعدين يحليلهم بويز ماصدقوو خخخخخخخ خاصه قناصوه فقته **32**

واشحفانوه حشى مايفكر غير بيزاته خخخخخخخخخ **82**

يحليله المنسى شكله مضيييييييييييع الحبيب **84**

عاد كله ولا كييييل الناس تلعب مباراه وهو يالس يجثل الجمهور خخخخخخخخخ والله حاله مستحاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ **22**

يعطيييك الف الف العافيه ع قصتيه وجان استانس عليهااا ولك يسلموووووووو وعساك ع القوه **82**

6oOoOo6
01-11-2005, 06:12 PM
عااااااشوا عااااااااااااااااااااااشو ....
كروز والله استويتي شخصيه وسلطوا لاضواء عليج ..منو قدج **20**خخخخخخخخ

يسلمو يالمجرم ع القصه ...وانشالله للافضل دائما ..:)

والسموووووووووحه

الخاطف
01-11-2005, 06:12 PM
هههه لا قلت بتمصخر شويه في القصه فخليتج اضحوكه

الحمدالله ان القصه عيبتج انزين الثانيه منوه

يالله اختارو

6oOoOo6
01-11-2005, 06:14 PM
اي ثانيه شسالفه ؟؟

الخاطف
01-11-2005, 06:17 PM
اختارو دور منو يعني في القصه الثانيه

انا اقول انتي يا طووط
اتري القصه الثانيه عنج هههه لازم تكون حلوه

6oOoOo6
01-11-2005, 06:21 PM
لا بليييييييييز انا مسكينه :(

ماسويت شي حليلي

الخاطف
01-11-2005, 06:23 PM
ههههههه طريتي سالفه المجرم المجرم مايخلي حد في حاله هههه
يالله انتظرو القصه الثانيه وانتي البطله ههه

‏كيريزي مون
01-11-2005, 06:25 PM
يويووييويويو خخخخخخخخخخ زخووها طوووووووووووووووط يلاه نتريا قصتها كاااااااااااااااااك

يخرب بيتك يا كيييييييييييييل خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

6oOoOo6
01-11-2005, 06:28 PM
**96**جوفوا نظرتي ..مسكينه لا تكتبون عني حرااااااام

الخاطف
01-11-2005, 06:33 PM
ههههههه اسمي كيل ماخلي حد بس لا تخافين القصه بتكون اخف من هذي كريزي انا ظالمنها في القصه هذي المهم بتكون حلوه لاتخافين

بس لازم اكتب لاني طلعت قصه يديده وحلوه
انتظرو القصه القادمه

‏كيريزي مون
01-11-2005, 06:37 PM
هيه اشووفك تراني يا الدب انته حراام عليييييييك زالمني وااااااايد واااااااايد وااااااايد يبالك رفسه من خاطر يحليلي والله مالت عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس بسرعه يلاه نباا قصه طوووووووووط كااااااااااااااااااااااااااك

6oOoOo6
01-11-2005, 06:39 PM
كروز حرام اخاف يطيح فيني وافديتني

وابوي وابوي وابوي **38**

الخاطف
01-11-2005, 06:41 PM
ههههههههه اتريو لازم تفكير مايستوي من الدرب بتاخر شويه المهم بتشوفونها اليوم او باجر

انزين ياطووووووووووط ههه

‏كيريزي مون
01-11-2005, 06:41 PM
بيسويها هالشعشبوون خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس استحملي علشاني لوووووووولز ..

عيل انا قطعني تقطييييييييييييييييييع فقته وفقت كشته هالدب خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الخاطف
01-11-2005, 06:44 PM
ههههههه
وحليلي ماقلت شي طووط شردت علشان مااطيح فيها

6oOoOo6
01-11-2005, 06:45 PM
ويه ويه ويه ..
الله يعين ....انزين يالمجرم اقصد الشيخ ..(اشتغلت المصلحه**18**)

في اعضاء غيري ..عندك دار الحي ..قناص ..قيوده ..اي حد اي حد ...
بس انا يعني ماتجوفني هاااااااااديه مايخصنني ف غيري ..ف يعني ارحمني **4**

لا تفضحني ..اكتب عن غيري ( شكله مابيغير رايه**48**)

الخاطف
01-11-2005, 06:47 PM
ماعليهم الكل بي دوره

لالا ماصدقت لقيت اسم اااعلق عليه انزين المهم لقيت قصه عجيبه تنفع لج الحينه بكتبها اتريوها هههههههه

‏كيريزي مون
01-11-2005, 06:47 PM
كيلوه حراام عليك مب غصب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلها اتولي طوووووووووط كااااااااااااااك

شورايك بقيووووووووووووووووده اباها؟؟ كعكعكعككعككعكعع ابيك اطيح فيها لوووول من زود مااحبها هع هع

6oOoOo6
01-11-2005, 06:50 PM
خلها اتولي طوووووووووط

**117** **117**
افا ياكروز افا والله زعلت منج خلاص لا ترمسيني

القناص
01-11-2005, 07:01 PM
ههههههههههههههههه حبيبي والله كيل .. إنته 10 على 10

يعطيك العافية ... قصة حلوة .. فديتني والله أدري إني لاعب خطييييييييييييييييييير

المهم كل مرة خلني البطل في قصصك الحلوة .. بتونس واااااااايد

يحليلهم بعض الناس هع هع هع

‏كيريزي مون
01-11-2005, 07:10 PM
احم احم ..

الخاطف
01-11-2005, 07:12 PM
هههه كنت اترياك ترد علشانك والله مخلنك بطل القصه وبطل عجيب

ماادري انا الحينه كتبت القصه الثانيه ماقلتلي مب مشكله القصه اله عقبها والحينه دور منوه بهد طووط

آلام الواقع
01-12-2005, 01:00 AM
شي والله يا Kill استويت كاتب قصص

يحليلها كيريزي مون كله على راسها

بس شو هاااااااااا انت حاطني حكم انا كل ما العب أكون حاااااارس

بس تغيير هالمرة حلو الوااااااااحد يكون حكم

ليش ما قلت لهم اني كل طلعت الكارت الأصفر لك ولـ شحفاااااااان الدب كذا مرة

سلامي لك

الخاطف
01-12-2005, 08:03 AM
لا ني ركزيت انه تكون كريزي هيه البطله والبطل الثاني قناص فما حبيت ادخل سالفة الحكم والكروت وجيه ان شاءلله اسوي قصه يعني بس مباراه وادخل كل شي فيها

القناص
01-12-2005, 04:35 PM
خخخخخخخخخخخخ

يلا القصة الياية بتكون على فيرست ليدي هههههههههههههههه

عاد لاتنساني (( دخلني في قصتك ))

سي يو

الخاطف
01-12-2005, 05:01 PM
ان شاءلله انته امر بس