الخاطف
01-08-2005, 08:41 PM
السلام عليكم
الاسم:الام الواقع
المكان : راس الخميه (مكان الام والاحسايس المؤلمه )
العمر: مجهول
نيدا القصه
كانت الام الواقع يالسه في بيتها مستانسه ماعليها شي وفجاءه شافت تيلفونها يرن ترن ترن ترن ترن شلت التيلفون وتطالع رقم غريب وعجيب وتمت تفك 10 ثواني وهيه تقول منو هذى المهم ردت على التيلفون وقالت السلام عليكم ورد واحد صوته صوت غرابه
وعليكم السلام هيه خافت قالت منو وياي قال شحفان قالت منو قالها بصوت عالي شحفــــــــــــــان قالت انزين سمعت قالت منو شحفان قالها هذى تيلفون خالد المهم سيرت وياه قالت لا قال مب تيلفون خالد وهو غافط قالت لا انزين وسكر وتم شحفان يقول منو هذي البنت منو هذي ورد اتصل مره ثانيه قال السلام عليكم تيلفون محمد قالت لا قال تيلفون منو عيل قالت مالك شغل جان اسكر في ويهه وهوه من كثر الرصيد اله عنده تم يدق رنه ويسكر يعني المقصود منها انها تتصل حقه وبعدين بعد يومين اتصلت الام الواقع بل غلط فرد هوه وهوه مب مصدق ونعم صوته خلاه مثل صوت الحمار قالت هلا عاشه عفو (هيه اربيعة الام الواقع) قال منو عاشه انا اله اتصل هاكي اليوم كنت ادور خالد قالت اوه انته وين طلعت قالها شو اسوي ضربة حظ وقالها انتي بنت منو قالت ما يخصك قالها امبلا وقالها بتقدملج وهيه من الفرحه ماصدقت وتمت تمشي وياه وقالها انا بي بيتكم وبخطبج هيه دلته البيت وهوه يا عاد مطير ودق الجرس وطلعت الخادمه قالها الوالد موجود قالت يس بابا في موجد قالها ناديلي اياه واتى الولد وسلم عليه والوالد قاله تفضل تفضل وهو مب مصدق شال البشت مال ولد جيرانه وياي والنعال مب ماله مال ولد الجيران و لا بسنه وهوه فرحان وبعدي يسلون يابو العصير والبيب ومن اول ما نزل العصر على الطاوله شرب كان بياكل القلاص وياه بس زين انه كان ميودنه المهم الوالد سال ليش ياي قاله انا ياي اخطب بنتك الام الواقع وتم الوالد يطالعه بنظره وساله ولد منو وشو اسمك وتم يساله اسءله شخصيه ونسى يساله انته زطي ولا المهم وبعدين وفاق الوالد والبنت ومن البدايه قالوله المهر 70 الف ومن الزطاطه هوه يتحسب هم بدفعون له 70 الف ورد البيت وفرحان وحتى من الفرح شهر ما رقد اليوم اله متفق يدفع فيه البيزات
جا قالهم وين البيزات وهم مستغربين قالو اي بيزات قالهم المهر مالي والولد ميت من الضحك وحتى الهندي اله ما يفهم وحليله مات من الضحك قاله الوالد الام والقع هيه بتخطبك ولا انته قاله انا قاله انته تدفع المهر عيل قال اوه عيل خلاص خلها هيه تخطبني من الزطاطه
قاله مايستوي يا ولد الحلال قاله اوكى بنقص من المهر فرح الزطي وانتو تعرفون الزطي كم عنهد سكليون اخر رقم تم اكتشافه في باطن الارض ويا المواد الخام منو خاشنهم شحفان 300000000000000000000000000000 وبعدين هذى هوه الرقم وبعدين قاله كم يالله قاله 30000 الف قاله وايد قاله كم عندك قاله اريالين ونص هذى في المخبى وقاله رد البي وفكر رد البيت الزطي وتم يفكر يفكر واتصل حق الولد قال انهي الخطوبه قاله شو السبب قاله ماعندي بيزات تكفي الزطي مايقدر يخسر فلس واحد
وتمت الام المواقع حزينه بسبب الزطي الذي تعرفت عليه عن طريق الهاتف النقال وهكى حزنت المفروض تفرح افتكت منه بس شو نسوي حزنت بسب خداعه لها هذى الزطي
اخواني يجب ان تاخذ العظه والعبره من القصه
ولا تتبعون الكريم شحفان القطو
مع تحيات اخوكم المؤالف كيل
(ملاحظه شبباب القصه خياليه يعني اذا حد حس انه مضايج منها لانه فيها اسمه او شي ن الخصوصيات انا اقولكم من الحين القصص اله اكتبها غير عن الواقع انا االف على حسب الاسامي الموجوده يعني مب شرط الاسم يعني هوه اله اقصده انا يعني رجاء تفهمو انه القصه محظ خيال ودمت سالمين )
الاسم:الام الواقع
المكان : راس الخميه (مكان الام والاحسايس المؤلمه )
العمر: مجهول
نيدا القصه
كانت الام الواقع يالسه في بيتها مستانسه ماعليها شي وفجاءه شافت تيلفونها يرن ترن ترن ترن ترن شلت التيلفون وتطالع رقم غريب وعجيب وتمت تفك 10 ثواني وهيه تقول منو هذى المهم ردت على التيلفون وقالت السلام عليكم ورد واحد صوته صوت غرابه
وعليكم السلام هيه خافت قالت منو وياي قال شحفان قالت منو قالها بصوت عالي شحفــــــــــــــان قالت انزين سمعت قالت منو شحفان قالها هذى تيلفون خالد المهم سيرت وياه قالت لا قال مب تيلفون خالد وهو غافط قالت لا انزين وسكر وتم شحفان يقول منو هذي البنت منو هذي ورد اتصل مره ثانيه قال السلام عليكم تيلفون محمد قالت لا قال تيلفون منو عيل قالت مالك شغل جان اسكر في ويهه وهوه من كثر الرصيد اله عنده تم يدق رنه ويسكر يعني المقصود منها انها تتصل حقه وبعدين بعد يومين اتصلت الام الواقع بل غلط فرد هوه وهوه مب مصدق ونعم صوته خلاه مثل صوت الحمار قالت هلا عاشه عفو (هيه اربيعة الام الواقع) قال منو عاشه انا اله اتصل هاكي اليوم كنت ادور خالد قالت اوه انته وين طلعت قالها شو اسوي ضربة حظ وقالها انتي بنت منو قالت ما يخصك قالها امبلا وقالها بتقدملج وهيه من الفرحه ماصدقت وتمت تمشي وياه وقالها انا بي بيتكم وبخطبج هيه دلته البيت وهوه يا عاد مطير ودق الجرس وطلعت الخادمه قالها الوالد موجود قالت يس بابا في موجد قالها ناديلي اياه واتى الولد وسلم عليه والوالد قاله تفضل تفضل وهو مب مصدق شال البشت مال ولد جيرانه وياي والنعال مب ماله مال ولد الجيران و لا بسنه وهوه فرحان وبعدي يسلون يابو العصير والبيب ومن اول ما نزل العصر على الطاوله شرب كان بياكل القلاص وياه بس زين انه كان ميودنه المهم الوالد سال ليش ياي قاله انا ياي اخطب بنتك الام الواقع وتم الوالد يطالعه بنظره وساله ولد منو وشو اسمك وتم يساله اسءله شخصيه ونسى يساله انته زطي ولا المهم وبعدين وفاق الوالد والبنت ومن البدايه قالوله المهر 70 الف ومن الزطاطه هوه يتحسب هم بدفعون له 70 الف ورد البيت وفرحان وحتى من الفرح شهر ما رقد اليوم اله متفق يدفع فيه البيزات
جا قالهم وين البيزات وهم مستغربين قالو اي بيزات قالهم المهر مالي والولد ميت من الضحك وحتى الهندي اله ما يفهم وحليله مات من الضحك قاله الوالد الام والقع هيه بتخطبك ولا انته قاله انا قاله انته تدفع المهر عيل قال اوه عيل خلاص خلها هيه تخطبني من الزطاطه
قاله مايستوي يا ولد الحلال قاله اوكى بنقص من المهر فرح الزطي وانتو تعرفون الزطي كم عنهد سكليون اخر رقم تم اكتشافه في باطن الارض ويا المواد الخام منو خاشنهم شحفان 300000000000000000000000000000 وبعدين هذى هوه الرقم وبعدين قاله كم يالله قاله 30000 الف قاله وايد قاله كم عندك قاله اريالين ونص هذى في المخبى وقاله رد البي وفكر رد البيت الزطي وتم يفكر يفكر واتصل حق الولد قال انهي الخطوبه قاله شو السبب قاله ماعندي بيزات تكفي الزطي مايقدر يخسر فلس واحد
وتمت الام المواقع حزينه بسبب الزطي الذي تعرفت عليه عن طريق الهاتف النقال وهكى حزنت المفروض تفرح افتكت منه بس شو نسوي حزنت بسب خداعه لها هذى الزطي
اخواني يجب ان تاخذ العظه والعبره من القصه
ولا تتبعون الكريم شحفان القطو
مع تحيات اخوكم المؤالف كيل
(ملاحظه شبباب القصه خياليه يعني اذا حد حس انه مضايج منها لانه فيها اسمه او شي ن الخصوصيات انا اقولكم من الحين القصص اله اكتبها غير عن الواقع انا االف على حسب الاسامي الموجوده يعني مب شرط الاسم يعني هوه اله اقصده انا يعني رجاء تفهمو انه القصه محظ خيال ودمت سالمين )