المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامات

وفاء 82
01-30-2003, 03:00 PM
كان فيه واحد في السوبرماركت يلزق الصابون في الشامبو قالوله ليش تسوي جيه ؟

قال عشان أشتري الشامبو و تعطوني الصابون مجاني ^_*..

--------------------------------------------------------------------------------

واحد نشر اعلان في الجريدة يقول فيه سوف يقام معرض للحمير يو م كذا ساعة كذا وفي اليوم المحدد ذهب مجموعة من الناس ولم يجدوا سوى أنفسهم

--------------------------------------------------------------------------------

Once a burger went down a bar and asked for a hamburger and a drinik and was replied by..sorry we do not serve food here..hahahaa

صعيدي يالس عند شيشة البترول يصيح ليش؟؟؟
رايــــح ايبكو

فيه جمل خطب زرافه رفضت ليـش ؟
قالت ما نزوج بدو ...

يقولون في نمله لونها ازرق ليش ؟
واحد سكر على إصبعها الباب .

في ثلاثة واحد امريكي ،واحد ايطالي والأخير صعيدي قالوا لهم في مسابقة :من يتحمل رائحة الخنازير .دخل الامريكي وطلع بعد خمس دقائق ،ودخل الايطالي وطلع بعد عشر دقائق وأخيرا دخل الصعيدي هربوا الخنازير

مرة واحده حاولت تغازل زوجها عبر تلفونا صاحبتها،ويبين أن الزوج ماعرف انا اللي يتكلم معه هي زوجته، ومشيت معه في المغازلة وطلب منها تقابله عشان يتعرف عليها أكثر وتواعدو بس الزوجة ماسارت الموعد وردة أتصلت عليه شان يسألها الزوج ليش ماسرتي الموعد جان تقوله بتحصلني في بيت أهلي شارع ؟؟ وأسمي ؟؟ وجيبلبى معاك ورقة الطلاق......هاي القصة حقيقة والله يحفظكم من مثل هاي الموقف وخاصة لزوجات

ساحرة القلوب
01-30-2003, 04:09 PM
تسلمين اختي على هالنكت الحلووووووووووووووووووووووه :D:D

الريم
01-30-2003, 04:49 PM
مشكوره .....

بس هالموضوع مكانه قسم التسالي !!

بنت دبي
01-31-2003, 11:40 PM
هههههههههههــــــــ

هههههههههههههه

حلوووووه